المؤتمر العلمي الاول

المعرض العلمي لقسم علوم الحياة

المعرض العلمي لقسم الكيمياء

المعرض العلمي لقسم الحاسوب

ارشيف الاخبار

رئيس قسم الحاسوب يشارك في اجتماع رؤساء اقسام الحاسوب في كليات التربية في الجامعات العراقية

   
450 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   28/12/2016 12:50 مساءا

  شارك رئيس قسم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة أ.م.د. نهاد محمود ناصر في الاجتماع السنوي الى رؤساء الاقسام المتناظرة لعلوم الحاسوب في كليات التربية في الجامعات العراقية, وقد انعقد الاجتماع في جامعة بغداد / كلية التربية للعلوم الصرفة ( ابن الهيثم ) .

وقد استهل الاجتماع بلقاء السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم وترحيبه بالضيوف الذين قدموا من 14 جامعة من مختلف المحافظات وتم تبادل وجهات النظر والآراء في كل المقترحات التي من شأنها الارتقاء بالتعليم العالي نحو الامام بحيث تجعله في مصاف التعليم في الدول المتقدمة . وعقد الاجتماع بحضور 14 رئيس قسم متناظر , وتمت مناقشة وتبادل الآراء حول جميع النقاط الخلافية من عدد وحدات الى عدد الساعات للمواد الى توحيد تسمية المقررات الدراسية لمختلف المراحل وتعديل في المفردات الخاصة ببعض المواد والمواد الاختيارية المقترحة في المرحلة الرابعة ومعالجة حالات المقاصة للطلبة المستضافين في جامعات اخرى او المنتقلين الى جامعات اخرى .

وقد ختم الاجتماع بمحضر ثبت فيه كل ما تم الاتفاق علية وتوحيده وبتوقيع جميع رؤساء الاقسام المتناظرة لكي يتم بعدها رفع المحظر الى القطاعية للمصادقة عليه.

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45