المؤتمر العلمي الاول

المعرض العلمي لقسم علوم الحياة

المعرض العلمي لقسم الكيمياء

المعرض العلمي لقسم الحاسوب

ارشيف الاخبار

كلية التربية للعلوم الصرفة تبادر بتوزيع الهدايا على التلاميذ الايتام

   
336 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/01/2017 10:35 صباحا

   قامت كلية التربية متمثلة بالسيد العميد أ.م.د. غالب ادريس عطية والسيد رئيس قسم الحاسوب ولجنة حقوق الانسان بالتعاون مركز أبحاث الطفولة والأمومة في رئاسة الجامعة بتوزيع الهدايا على التلاميذ الايتام مدرسة الافاق الابتدائية ضمن مركز قضاء بعقوبة .

وتأتي هذه الفاعلية ضمن قرار مجلس الجامعة في حول دعم الايتام وتفعيل دور التكافل الاجتماعي، وإذكاء روح الألفة والمحبة بين مكونات المجتمع، ونشر البهجة في نفوس الايتام .

اذ أشار السيد العميد ان هذه المبادرة واحدة من صفحات الكلية بالاهتمام بالتلاميذ الأيتام ولابد من أن تكون كلية التربية للعلوم الصرفة دائما سباقة وفي مثل هذه المبادرات فهي واجب انساني يستحق منا جميعا أن نتسابق لتحقيق أهدافه لأن هذه الشريحة وخصوصا في الظرف الاقتصادي الصعب الذي يمر به بلدنا العزيز يحتاج منا جميعا تواصلا إنسانيا نبيلا لتقديم كل ما يعزز من تمكينها لمواجهة متطلبات الحياة بشتى تفاصيلها والحرص على التواصل وتقديم جولات انسانية مماثلة أخرى في مدارس أخرى.

واعربت الهيئة التدريسية في المدرسة عن الشكر الجزيل على هذه المبادرة القيمة والتي ستتبعها مبادرات لاحقة دعما لشريحة الأطفال الأيتام ، وانها تثمن وباعتزاز كبير هذه المبادرات التي تعد صفحة مشرقة في ميدان الدعم المطلوب لهذه الشريحة و ان تكون حاضرة للتواصل معها والاهتمام بها كونها حالات إنسانية لابد من التعامل معها بصورة مستمرة .

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45