المؤتمر العلمي الاول

المعرض العلمي لقسم علوم الحياة

المعرض العلمي لقسم الكيمياء

المعرض العلمي لقسم الحاسوب

ارشيف الاخبار

قسم الاعلام و العلاقات العامة في جامعة ديالى يطلق العدد الاول من جريدة ألوان جامعية بنسختها الالكترونية

   
321 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/03/2017 9:16 مساءا

   في ظل الاتجاه المتزايد نحو استخدام الإنترنت كوسيلة للإعلام اطلق قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة ديالى العدد الاول من جريدة ألوان جامعية بنسختها الالكترونية .

ويأتي اصدار الجريدة التي تعد جزءاً من المفهوم الواسع والشامل للنشر الإلكتروني بجامعة ديالى في اطار الاستراتيجية الاعلامية التي يتبعها قسم الاعلام وتوجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي بضرورة تعزيز مكانة الإعلام الإلكتروني في عصر المعلومات والمعرفة .

وقال مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة ديالى ورئيس تحرير الجريدة المدرس المساعد علي عبد الحسين العلكاوي : ان اطلاق جريدة ألوان جامعية بنسختها الالكترونية جاء مواكبةً للتطور الهائل الذي لحِق بوسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في الفترة الأخيرة ونتيجةً لاكتساب هذا النوع الجديد من الصحافة الأهمية البالغة ، لاسيما مع انتشار الإنترنت وتضاعُف أعداد مستخدميه، متمنياً ان تحقق الجريدة التي تعد التجربة الاولى من نوعها في الجامعة وصولها إلى أكبر عدد من المستخدمين بسرعة وسهولة لتعزز من الخدمة الاخبارية عبر ما تتناوله من موضوعات ومقالات .
ومن الجدير بالذكر ان القسم يصدر مجلة الآفاق الجديدة بنسخة ورقية ويدير الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة ولديه حساب على شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك ويوتيوب) .
لتصفح جريدة ألوان جامعية الالكترونية اضغط على الرابط الآتي

 

www.alwan.uodiyala.edu.iq

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45